مجلة حلوة

أوبل إسترا 2017 تميز جديد في فئتها

0 208

 أوبل إسترا

كتبت : دينا الكرجاتي

من المعروف أن سيارة ” أوبل إسترا ” الجديدة كليآ تعد من أفخم و أفخر انواع السيارات فى العالم , و هى إنتاج عالمى لشركة المانية تم تأسيسها منذ أكثر من مائة و ثلاثون عامآ

, و تتمتع الشركة بسمعة رائدة فى صناعة السيارات , و قد إنتشرت التكنولوجيا العالية لصناعة السيارات فى تلك الشركة لتشمل دول العالم أجمع .

 

و فى عام الفان و ستة عشر تفاجأنا الشركة بأحدث موديل لسيارات ” أوبل” فتأتى السيارة الانيقة ” أوبل إسترا ” لتحتوى علي أكثر من إثناعشر ميزة لم تكن موجودة و لم تجتمع ابدآ فى سيارة من قبل , و من تلك المزايا ان تلك السيارة الجديدة تصل قوتها إلى ثمانى و ثمانون حصان كما تحتوى علي وسيلة تبريد عالية التقنية و هى اكثر تقدما من المكيف .

 

كما صنعت الشركة لتلك السيارة الجديدة مجموعة من الألوان المتميزة و التى لم تكن متوفرة فى السيارات التى صنعت فى الأجيال السابقة , كما أن الشركة عملت علي تصنيع جلد السيارة ليدخل فى مواد طبيعية حتى توفر لعملائها أكثر سبل الراحة و الرفاهية , كما أنها تحتوى علي أعلي نظام أمان خاص بالفرامل حتى يتم التحكم فيها فى اصعب الظروف و المواقف  , أما عن عدد نقلاتها فيبلغ اكثر من خمسة عشر .

 

و من المميزات التى لا توجد فى أكثر السيارات الحديثة نجد أن ” أوبل إسترا” بها شاشة عرض من البلازما الحديثة ضد الكسر , كما أنها تتميز بنظام للإنارة يعمل فى الضباب الشديد و الظلام الحالك , وبكل هذه المزايا فقد طرحت الشركة السيارة فى الأسواق العالمية  بمبلغ بربع  مليون جنيه مصرى او ما يعادله بالدولار أو العملة المحلية للدولة مع ضمان عدة سنوات .

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Ok تفصيل اكثر