مجلة حلوة

طريقة تبييض و تنظيف الأظافر بالخميرة و الليمون خلال 10 دقائق فى المنزل

0 251

تنظيف الأظافر من الطبيعي أن تتعرض الأظافر إلى بعض التشوهات نظراً للأعمال الكثيرة التى تقوم بها المرأة طيلة اليوم فعند مباشرة الأعمال اليومية للمنزل من الممكن أن تتعرض الأظافر إلى بقع سوداء يصعب إزالتها أو حتى إلى كسر فى الأظافر،

و كل هذا بالطبع يجعل من المنظر العام لليد غير مريح لك و للآخرين لذلك سيدتى قد جئنا إليكِ ببعض الوصفات البسيطة المنزلية للحفاظ على جمال يديك بإهتمامك بأظافرك و كيفية تنظيفها بشكل  سريع و مبسط، تلك الوصفات ليست للتنظيف فقط بل للحفاظ على قوام الأظافر، من الكسر فعليكِ التركيز جيداً و التطبيق و لن يأخذ الأمر وقت طويل.

 

و سنبدء بأول خطوة و هى  عبارة عن خميرة و البيروكسيد مع الليمون تنظيف الأظافر

اليكي طريقة تنظيف وتبييض الأظافر :

1- قومى بإحضار 2 ملعقة من الخميرة

2- ملعقة واحدة من البيروكسيد الهيدروجين

3- قطعة من عصير الليمون

4- فرشاة أسنان قديمة و خصيصيها للأظافر لأنها بعد ذلك لا تتناسب لغسل الأسنان لما يحدث من مشاكل فى اللثة فعليكِ  تذكر ذلك جيداً .

 

طريقة التحضير:

قومى بخلط كل تلك المكونات فى إناء زجاجى و أخلطيهم جيداً حتى يصبح الخليط متماسك إلى حد كبير لا يجب أن يكون سائل أو صلب إجعليه وسط متماسك و متجانس ، بعد ذلك إجلبى الخليط بفرشاة الأسنان و أفرديها على أظافرك لمدة 3 دقائق.

بعد إنتهاء الثلاث دقائق قومى بغمس يديك داخل الإناء لمدة 10 دقائق بالطبع بعد تلك المدة سينشف الخليط  و هذا هو المطلوب عليكِ الأن إتباع أهم خطوة و هى الفرك لكونه يتخلص من الجلد الزائد فى اليد و يعمل على تنظيف الأظافر بشكل كامل.

بعد ذلك قومى بغسل يديك بالماء الفاتر، و يجب أن تغسليها بشكل لطيف لا تضعي أى منظفات و يجب الإبتعاد عن حك الأيدى و الأظافر أثناء الغسل و بعد الإنتهاء قومي بتنشيفها بالمناديل و يفضل وضع كريم مرطب، يمكنك تكرار تلك العملية بشكل يومي بعد الإنتهاء من أعمال التنظيف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Ok تفصيل اكثر