مجلة حلوة
موقع عالم المرأة العربية

أحصلي علي بيت نظيف جدا بلبن

172

من المؤكد أنه غريب جدا عليكي عزيزتي حواء أن تعلمي أن من خلال مشروبك المفضل القهوة، يمكنك أن تحصلي علي بيت عنوانه النظافة. نعم لا تتعجبي فبأستعمال “بن القهوة” في التظيف سيكون لديكي نظافة تنافسين بها القصور الملكية.

كل ما عليكي سيدتي بعد أن تناول فنجان القهوة المعتاد لكي تقومي بظبط مزاجك اليومي، انتظري قبل أن تقومي بغسل الفنجان من بقايا البن فبه ستصنعين العجائب و الحيل التي ستندهشين من قدرتها علي النظافة و إضفاء رائحة القهوة المدهشة علي بيتك الجميل ، قامت مجلة ” هو و هي ” بتجميع كل ما يخص عجائب التنظيف بلبن لكي تحصلين في النهاية علي جمال ونظافة منزل مبهرة.

الحيلة الأولي :

تعاني كل النساء من بقاء رائحة البصل و الثوم بعد الطهي، و صعوبة التخلص منهم، لكن مع أستخدام غسيل اليدين بلبن ستنتهي تلك المعاناة إلي الأبد، و ستحصلين علي يدين بلا رائحة البصل أو الثوم، و لن تؤثر رائحتهم علي صنع الحلوي أو المشروبات بعد الأن.

و لم يقتصر أستخدام البن علي إزالة الرائحة من يديك فقط بل أن البن يستطيع أن يزيل كل الروائح الغير مستحبة من ثلاجتك من خلال وضع القليل من البن بفنجان داخل الثلاجة ، و تغييره كل عشرة أيام.

الحيلة الثانية :

الكثير من النساء تعتبر عملية القيام بغسل الأوانيو الأطباق و أدوات المائدة الملتصق بها الطعام، امر غاية في المعاناة، لكن بثلاث ملاعق من البن و القليل من الماء الدافئ لن تجدي أي معاناة في تنظيف كل تلك الأغراض.

فقط قومي بتنظيفها بقطعة من الأسفنج و ستندهشين من النتيجة المذهلة من النظافة و اللمعان المثالي لأدوات المطبخ ، و بنفس الخليط قومي بتنظيف البوتجاز و ستحصلين علي بوتجاز جديد تماما .

حيل متعددة

هناك العديد من الحيل الأخري الهامة نوجزها في ، تسليك البلوعات بخلط ملعقتين من البن مع كوب ماء ساخن و سكبهم في البلوعة ، أصلاح الخشب المخدوش بخلط البن بماء دافئ و تمرير الخليط بقماش ناعمة.

أما حيوانك الأليف فله حظ من فوائد البن العجيبة فبوضع ملعقة واحدة من البن علي شامبو استحمام الكىب ستتخلصين من الحشرات العالقة به، و القطط أيضا فبوضع كوب من عصير الليمون المضاف له ملعقة بن ستنعم بشعر خالي تماما من الحشرات و ناعم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد