مجلة حلوة
موقع عالم المرأة العربية

أغرب الطرق للتخلص من شخير الزوج تعرفي عليها

168

لا شك أن الحصول علي نوم هادئ رغبة كل إنسان ، و تعاني كثير من الزوجات من شخير أزواجهم، و ربما تتعدد الأسباب لحدوث الشخير فقد يحدث نتيجة التعب أو الأرهاق نتيجة العمل طوال اليوم، لكن و رغم تلك الأسباب و معرفة الزوجة بها، تظل أمنية الحصول علي نوم هادئ هي من الأمنيات البعيدة.

و قد نشرت أحدي الصحف الأنجليزية مقال طريف، تناولت فيه أحدث الطرق التي لجأت لها الزوجات لكي تتخلص من أزعاج شخير الزوج، و قد لقي المقال اقبال كبير و أرسلت الكثير من الزوجات برسائل إلي المجلة تتشارك فيها مع المجلة بتجاربهم في التغلب علي تلك المشكلة الكبيرة، و أكدت بعضهم علي نجاح تلك الوسائل التي جاءت في المقال.

و قد أشار المقال أن هناك أكثر من تسعين في المئة من الأزواج يعانوا من الشخير أثناء النوم ، و من تلك الحيل التي تفعلها النساء للتخلص من شخير الزوج ما يلي.

الوسيلة الأولي للتخلص من شخير الزوج :

هي أن تقوم الزوجة بنزع أحدي شعيرات من رأس زوجها ، فكلما زاد الشخير أنتزعت الزوجة عدد أكبر من الشعيرات، و من ثم انتبه الزوج و قام بالتحرك و تغيير موضع النوم، و في نفس اوقت تقوم بعض الزوجات بوضع صفارة بجانبها حتي تقوم بأطلاقها عندما يبدأ الزوج في وصلته المعتادة.

الوسيلة الثانية للتخلص من شخير الزوج :

هي وسيلة شائعة جدا و لكن في لدول الغربية فلا تلجئي لها عزيزتي حواء أبدا في مجتمعنا، و هي أن تقوم الزوجة بلصق فم الزوج أثناء الشخير بشريط لاصق و من ثم أن يغلق فمه، و أطرف موقف قامت به زوجة انجليزية، فقد قامت بجمع جوارب زوجها ذات الرائحة الكريهة و كلما بدأ في الشخير قربت منه جواربه فيقوم مفزوع من الرائحة.

الوسيلة الثالثة للتخلص من شخير الزوج :

كل النساء تفعلها تقريبا ، و هي رش الزوج بقليل من الماء علي وجهه حتي ينتبه لنفسه ، كلها وسائل قد تكون غريبة عنا، فأبعثي لنا عزيزتي بتجربتك علي مجلتك المفضلة ” هو و هي ” لنعرف تجربتك.

اقرئي ايضا:

نصائح لاختيار ملابس داخلية مثيرة للزوج

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد