مجلة حلوة
موقع عالم المرأة العربية

افضل 5 عوامل لعلاج سرعة القذف عند الرجال

سرعة القذف من اهم مشاكل الرجل تعرف علي الحلول السريعة

327

في الحياة اليومية عملية سرعة القذف تظهر في الحياة الجنسية لرجل والتي بلا شك تؤثر جدياً في طبيعة حياته. كلنا نعرف أنه عند وصول الرجل إلى الذروة الجنسية يبدأ بالقذف سريعاً فعليك التنبه لذلك.

أسباب سرعة القذف :

1. الطبيب المختص يحدد إذا كان القذف سريعاً ثم الطريقة الأنسب لعلاجه. هناك عدة أدوية قادرة على إطالة فترة الجماع، هذه الأدوية فقط تستخدم كحل مؤقت طارئ وليست الحل الجذري لتخلص من مشكلة القذف السريع. لعلاج القذف السريع علينا أن نفهم السبب الحقيقي له، فالمصاب به ربما يرجع إليه لحل المشكلة.

2. الأداء في اللقاء الجنسي قد يظهر نقطة تحول كشكل من عدم الاكتفاء في المراحل الأولي وتوتراً وتأثيراً على نشاط الغدد الصماء من جميع الجوانب ولكنها ليست كلها ستُعدل، هناك بداية لحالة القذف السريع وبعدها يمكن التدرج في التخلص منها مثل العادات الأخرى لرجوع إلى الوضع الطبيعي.

3. سرعة القذف هو أكثر أمراض العجز الجنسي انتشاراً عند الرجال. العلاج الطبي يؤثر من ناحية لكن سرعة العلاج تعتمد على اختيار العلاج المناسب من عدمه. يجب علينا ألا نكون قلقين ونصر على فترة لعلاجه لأنها قد تخفف المشكلة لنتخلص منها.

4. سرعة القذف له أسباب منها عوامل نفسية وبسبب الافراط في العادة السرية وهو أول الأسباب لأن الرجال يمارسونها بشكل سيء. يمكن التخلص منها بتخصيص أوقات لراحة وممارسة الرياضة وتجنب المجلات الاباحية. على الشركين فهم كل منهما الآخر وتوظيف الخيال وتجنب التوتر.

5. القذف المتواصل مع الوقت يتسبب في تضرر لجلد العضو التناسلي، لذلك لابد من تشخيص وعلاج مبكر لحساسية منطقة رأس القضيب. العلاج الأفضل هو جراحة للعصب فيه لتقليل من الحساسية وتحسين بدأ القذف.

علاج سرعة القذف للرجال

 

1. استخدام الواقي يمكنه التقليل من إثارة الرجل الجنسية لأنه يعمل كحاجز. معظم الناس استطاعوا التقليل من حساسية القضيب أثناء العملية الجنسية لكن ذلك لا ينطبق على كل شخص بنفس الدرجة.

2. التشتت في الحياة اليومية قد يضرك. أنت تريد الشعور بالقذف يجب عليك التوقف عن الولوج والتفكير بأشياء أخرى لتخفيف من النشوة الجنسية وتأخير القذف. بعضهم يعاني بسبب التوتر المفاجئ وعدم قدرتهم على الوصول إلى تأخير القذف.

3. التمرين لعضلة العانية العصعصية. تعلم الطرق والتمرين من 4 إلى 6 مرات في اليوم أو خلال التبول فتوقفه ثم تكمله ذلك يساعد في التحكم بعملية القذف لوقت أطول.

4. باستخدام طريقة قذف. في العملية الجنسية عند اقتراب وقت القذف يجب الضغط على بالإبهام على جلد القضيب لمدة 3 إلى 4 ثوان، وحوالي نصف دقيقة بعد القذف. يمكن بعد ذلك استمرار الجماع وممارسته 3 إلى 4 مرات في اليوم بدون معانا سرعة القذف .

كتبت بواسطة : sara alsalik

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد