مجلة حلوة
موقع عالم المرأة العربية

الصفات الثلاثة التي تبحث عنها المرأة في الرجل

206

 

كل الرجال يتسائلون ما الذى يجذب إليهم النساء و يفعلون أشياء كثيرة من أجل ذلك , و قد يلجأون إلي فعل أشياء كثيرة لكن لا يحصلون أبدآ عن النتيجة المرجوة , فى دراسة أمريكية تمت فى ” ولاية فلوريدا ” تم تقديم الجواب علي هذا السؤال فقد اوضحت الدراسة أن اى إمرأة تبحث عن ثلاثة صفات فى الرجل و هى  ” النبل و الأناقة و الرومانسية ” فإن وجدت كل تلك الصفات اصبح هو هذا الرجل الذى تتمناه .

النبل : و المقصود بالنبل هو أن يقوم الرجل بإحتواء و تقدير المرأة و أن يحميها من متاعب الحياة التى قد تواجهها و هى صفة يمكن أن تملك بها قلب أى إمرأة , و لكن لكى تتوفر لابد و أن يصاحبها مستوى مادى و طموح وظيفى و شعور معنوى .

الأناقة : المظهر الأنيق يجذب الرجل و المرأة علي حد سواء , و عندما تنظر المرأة إلي اناقة الرجل ليس بالضرورة أن تكون أناقة المظهر و لكن أناقة التعامل معها و مع غيرها من النساء و الأناقة ليس حكرآ علي الرجل الوسيم , بل قد يكون الرجل مقبول الشكل و لكن شديد الأناقة .

هؤلاء الرجال حلم كل إمرأة

 الرومانسية : و هى اهم صفة تجذب أى إمرأة للرجل لأن الذى يحرك المرأة هى العاطفة و القلب , فلا تميل المرأة إلي الشخص الذى ليس له من الخيال مساحة بل لابد أن تكون هناك طبيعة رومانسية غير مصطنعة غير متكلفة , تكون نابعة من القلب و ليس تمثيل للرومانسية لأن المرأة سرعان ما تكتشف هذا .

 كتبت : دينا الكرجاتي

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد