بالصور احدث موديلات ساعات بنات من شانيل الفرنسية

236

ساعات بنات

ساعات بنات

تعد تصميمات ‘‘ شانيل ‘‘ من أكثر التصميمات أناقة و أبداع في عالم الموضة و الأناقة العالمية ، و تمتاز مجموعات ” شانيل ” بالتنوع في الألوان و تتناسب مع كل المقاسات الخاصة بكل الأزواق ، و يتم تصميم الساعات من خلال مجموعة منتقاه من الخبراء في مجال الموضة للتناسب مع فخامة الذوق الرفيع .

أحدث مجموعة من ساعات Chanel العالمية 2016

ساعات بنات

و مع صيف 2017 طرحت ” شانيل ” الفرنسية مجموعة ساعات بنات انيقة لتناسب مع فصل الصيف و في نفس الوقت تتسم بالرقي و الأبداع ، و قد تم طرح التصميمات الجديدة في مجموعات لتشمل كل أوقات اليوم و تناسب كل الأزواق ، و يمكن أن تناسب كل الأوقات من العام ، و بأرتداء ساعات ” شانيل ” ، ستتميز حواء بالرقة و الأناقة الكبيرة بشكل يجعلها تتميز بأناقة نادرة ليس لها مثيل .

المجموعة  الأولي : ساعات بنات جديدة مودرن

 تضم  الساعة الأنيقة ” J12 ” و التي تمثل ثورة فريدة في تصميمها فقد تم صنعها وفقا لمعايير و مواصفات عالمية تشعر بها مع كل حركة في كل ثانية ، و الخامات التي تم صنعها من مادة الأكريليك المقوي من خلال تقنية عالية الجودة ، و قد تم طرح الساعة بالكثير من الألوان  لتناسب كل الأزواق ، و تعتبر من ايقونات صناعة الساعات المتقدمة .

المجموعة الثانية : ساعة بناتي شيك

تضم الساعة الفريدة ” Premiere ” ، و هي تتحدث عن أنوثتك سيدتي الساحرة ، و تحمل الطابع العصري و فخامة اناقة الماضي ، و أكثر ما يميزها هو انها خالية من العقارب تماما من ما يعطيها غموض و جمال .

المجموعة الثالثة : ساعات بناتي

تضم الساعة الساحرة ” Boy.friend ” ، أنها مزيج بين عالم الأحلام    و الواقع العصري الجميل ، و تناسب كل الأوقت و المناسبات .

المجموعة الرابعة : تضم عروس شانيل ” Les Eternelles ”  ، و هي قطعة نادرة من  المجوهرات ، و هي من أفضل التصميمات لدي شانيل لأنها لها شكل من الفخامة و الرقي .

كتبت : دينا الكرجاتي