مجلة حلوة
موقع عالم المرأة العربية

بلمسات غربية أستقبلي عيد الأضحي المبارك

193

أيام قليلة عزيزتي حواء و يهل علينا عيد الأضحي المبارك أعاده الله تعالي علينا و علي الأمة الإسلامية بالخير و اليمن و البركات، و حرصا من مجلتك الجميلة ” هو و هي ” علي أعدادك لأستقبال العيد القادم بمزيد من الفرحة و السعادة لكي عزيزتي و لأسرتك.

فقد قامت المجلة بترجمة مقال إنجليزي تم نشره بمجلة ” ذا سويت هووم ” ، و هي مجلة مهتمة بشئون البيت العصري و موجهه للجالية العربية التي تقيم في لندن، و التي قد تقضي الأعياد بالخارج عن موطنها ، فجاء المقال لينقل لكي عزيزتي بعض اللمسات الغربية علي مائدتك الشرقية في هذه المناسبة الجميلة المباركة.

بالنسبة لمائدتك التي ستستقبل طعام عيد الأضحي المعروف ، عليكي سيدتي بشراء أطباق ذات طابع عراقة و عبق الماضي و لن تجدي تلك النوعية سوي يالأطباق الخزفية الجميلة و يا حبذا أن قمتي بالاستعانة بالمصباح الخشب كنوع من الاحتفال بالعيد الكبير.

و عليكي سيدتي بتنسيق المائدة بشكل يبهر أسرتك قبل أن يأتي العيد لكي تضفي علي بيتك روح السعادة ، كما يمكنك ن تبتكري بعض الأكسسورات كالبلونات و شرائط الزينة الزاهية لتناسب ” عيد الأضحي المبارك “.

أحرصي سيدتي علي وجود الفوط النظيفة التي تناسب لون مفرش مائدتك دائما ، و أن كنتي لا تجدي الالوان المناسبة فاللون الأبيض هو اللون المناسب لكل الموائد و تستطيعين أن تقومي بوضع شريط تزيين باللون الذي تفضليه ، أو يمكنك أن تزيني الكاسات أو المجات أو الأكواب بكل ما تفضلين من الوان زاهية جميلة تنم عن فرحة عيد الأضحي و وجود عائلتك حولك.

أخيرا عزيزتي رائحة بيتك أهم ما يميزه فأحرصي علي وجود معطر المنزل له طابع خاص بكي و بشخصيتك و سنتناول في موضوع قادم كيفية تحضير بعض العطور في البيت تقومين بعملها بنفسك كما تحبين.

علي اية حال أختيار نوع من البخور جميل أو عطر مميز له أجمل الأثر علي كل أفراد عائلتك في عيد الأضحي .. و كل عام و انتي بخير.

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد