مجلة حلوة
موقع عالم المرأة العربية

تعرفي علي اخر صيحات موضة طرح عروس 2018

333

كيف نطلعك باخر موضة طرح عروس ولكنها ستلهمك بتصميمتها المبتكرة والمتنوعة عند ارتداءك تلك الطرح المزهلة في ليلة الزفاف، مجموعة طرح زفاف، تقدمها علامة روزا كلارا.

ايضا طرحة التي احببتها الفاتنات، وهي الطرحة التي تغطي رأس العروس، وشعرها بالكامل وهي شفافة وناعمة تثير القلوب بروعتها يتم تثبيت الطرح من اسفل الرأس نهاية شعر الرأس من الخلف لتندسل الي الاسفل بمظهر رائع.

وهذه هي نفس تصميم طرحة غطاء الرأس وهي طرحة الفتنات التي احبن موضة طرح الزفاف، والتي تغطي الوجة والرائس  ايضا.

طرح عروس 2017

اما هذا الطرحة عريضة ويتم طيها لكي تندسل علي فستان الزفاف ولها بشكاش مميز من تسريحة العروس حتي تكن جزء من اكسسوارات شعر العروس.

 

شاهدي الطريقة المميزة “طرحة عروس 2017″، حيث انها مندسلة من اسفل تسريحة العروس وهي من الدنتيل الاكثر شهرة في 2017 بتصميمتة المتميزة وانها حلم لكل فتاه ان ترتديها.

طرح زفاف علامة روزا كرلا
طرح زفاف علامة روزا كرلا

شاهدي طريقة اخري لوضع الطرحة علي “تسريحة الزفاف” في تندسل منها مع الطيات للخلف بسيطة لتصبح كما بالصورة وهي طبقة دانتل.

وتعبتر طرح عروس الدنتيل هي الاكثر رواجها للفتيات لمقبلن علي الزواج حيث انها لها تصميم رائعة ومتميزة ولها نعومة قد تغمرك باحسيسها في ليلة زفافك.

 

اما هذا الطرحة هي المفضلة لدي قلوب الفتيات وهي طرحة الطبقات المدرجة وهي طرحة تغطي الرأس مع الوجة بالكامل مع اطلالة العروس في حفل الزفاف ومن الممكن ان تزين طرحة المتدرجة بكسسوار العروس كما هي في الصورة.

 

طرح عرايس 2017ولا زالت الطرح الطويلة عشق للفتيات في من بين طرح عروس هذا ما زلات هذا الموضة متوجدة لدي البعض ويعشق ارتدائها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد