مجلة حلوة
موقع عالم المرأة العربية

ديكورات منازل احدث تصميمات عصرية لمارون صوار

230

في ظل الابتكارات الحديثة في مجال الهندسة المعمارية و ديكورات منازل لتبقى الخطوط الراقية لها قيمتها و رونقها في إبراز جمال التصميمات الهندسية لأي بناء وهناك مثال هندسي وتطبيقي في تصميم الخطوط الراقية كان المهندس مارون صوار بارعا في تصميماته فقد رسم بأنامله خطوط مميزة للمنزل العصري اتسمت بالرقي والراحة. ولقد رغب هذا المهندس في أن يكون مسكنه مميزا غيره من التصميمات، ومن روعة تصميمه قام أحد الرسامين برسم لوحة زيتية عرضت في نيويورك و ميامي وطول هذه اللوحة ثلاثة أمتار ، و كثرت فيها الألوان الغامقة التي تعبر عن الثورة البركانية ، ولقد كثر استخدام المعادن الناجمة عن البراكين و رغب ساكني المنزل في الهدوء والراحة فيه ووضع رخام رمادي على الأرضية .

ديكورات منازل
الخطوط الراقية في تصميمات ديكورات منازل

الغرفة الأربعة وحجرة الطعام

تميزت بالخطوط الراقية المميزة. وصممت على الطراز الحديث ومعظم تلك الخطوط ذو ماركة إيطالية الغرفة الأولى حيث ركز على التصميم الهندسي للوحة البركانية وكان لها مقعدين على شكل مستطيل ذات لون أزرق غامق وطاولة مصنوعة يدويا لونها رمادي، وبها كتابات منقوشة لونها أسود، وتميزت بالابتكار والإبداع في التصميم ديكورات منازل .

و إلى جانب هذه الغرفة داكنة اللون كان هناك تميز آخر بمقعد جلدي لونه غامق، وتقابله من الإمام طاولات على شكل دائرة مختلفة الأحجام مصنوعة من المعدن ويحاط بها في الوسط طاولة أخرى ولكن مصنوعة من الخشب وحتى تتناسق ألوان الخطوط الراقية قام المهندس بوضع قماش غامق به ثنيات وقام بتعليق منحوتة حديدية عليه وكانت واصلة بين الغرفة وحجرة الطعام ونجد مقعد إيطالي لونه أزرق وغامق مكتوب عليه باللغة الفرنسية .

الغرفة الثالثة

صممت ليوضع بها التلفاز وكان الحائط مثبت عليه التلفاز بقاعدة فستقية وبنية اللون وتطل تلك الغرفة على بوابة الاستقبال وهو مزود بالورق الأسود على الجدران وخشب الجوز الطبيعي .

الخطوط الراقية في تصميمات المنزل
الخطوط الراقية في تصميمات المنزل

ديكورات منازل غرفة الاستقبال

يوجد بها  قاعدتان خشبية مزينة بالكريستال المشغول كما أن الغرفة مزودة بسجاد كان ملك جدة المالك .

ديكورات منازل غرفة النوم

 صممت بطريقة بسيطة وعصرية أما غرفة الجلوس فأتخذت اللون البرونزي وزودت بمكتبة لونها رمادي وأبيض وكانت تحتوي على العديد من الكتب .

الخطوط الراقية في تصميمات المنزل
الخطوط الراقية في تصميمات المنزل
قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد