مجلة حلوة

فساتين سهرة جديدة للعالمي إيلي صعب لربيع وصيف 2018

339

مجموعة ازياء فساتين سهرة من تصميم إيلي صعب لربيع وصيف 2018

كشفت مجموعة إيلي صعب للأزياء والموضة عن مجموعة فاستين سهرة جديدة، ضمن فاعليات أسبوع الموضة العالمية الرقية في باريس عن مجموعة تصميم فساتين سهرة لربيع وصيف 2018 تحاكي ازياء النساء الباريسيات في العشرينيات باناقتهن الفاتنة.

حيث خيم المعرض باجواء شاعرية ساحرة علي عروض الازياء للمصممين اولتفت الحضور الي عرض تصاميم المبدع إيلي صعب في جائت تصميم مفعمة بالأنوثة لتكرم المراة بانقتها المتميزة.

زخارف غنية

فستان سهرة 2018 من تصميم إيلي صعب لربيع والصيف

شاهدي تشابك الخيوط والزخارف بطريقة غرافكية شديدة غنية بالاوان المعدنية الناعمة وتأتي الريش علي اكمام الفستان ليضيف لمسة جمالية رائعة علي الفستان الذي يضيف لك تالقا وظهور رائع في مناسابتك.

الون الازرق الحالم

تتشابك الخيوط المتلألئة من خلال زخرفات غرافيكية قويّة غنيّة بألوان معدنيّة ناعمة جداً. ويأتي الريش على الأكمام ليضفي نفحة ترف على الفستان الذي سوف يزيدك تألّقاً في مناسباتك الرسمية وشبه الرسمية القادمة.

انسيابية تامة وتالق بلمسة رائعة وشفافة كي يغمر الفسات الجسم التي تطبعة من الاسفل الي الاعلي مع الون الازرق الحالم.

وجاء التصميم الازرق الحالم مع رداء كاب طويل اتم ترصيعة بحجار الكيريستال لكي تعكس الضوء مع قصة الريش الجريئة باعلي الفستان هي تخلق تناقضا رائعا لكي تضيف الي الفستان اناقة وبريق الملكة.

شغف الريش مع اللون الاسود.

شغف الريش مع جمال فساتيم سهرة ايلي صعب

يتميز الون الاسود مع الريش بقصة غي منسقة تعكس جراءة وجاذبية الفستان بقصة لا مسيل لها مع الدانتيل الأ الذي يغطي براعة التصميم في غاية الجمال والرومانسية للمصم ايلي صعب. حيث يغطي الريش بلمسات متتيزة لأكتاف الفستان وقدة من الستان مع الاكسسوارات بحذاء بلمسات T-strap وحقيبة كلاتس والتي جائت علي شكل علبة معدنية.

انعكاسات معدنية لـ فستان السهرة من تصميم إيلي صعب

تميزي مع التفصيل الحالمة التي ابدعتها مجموعة تصميم إيلي صعب لفساتين السهرة الجدية لربيع وصيف 2018

يمكن اختيار هذا الفستان لكي تبهري العيون اثناء سهرتك. حيث يظهر الفستان بنعكاساتة المعدنية البراقة التي تغطي الفستان بالكامل ومزيج اللون الاسون والذهبي لكي يطلق الابداع والرقي. مع الحقيبة المندسلة وهي مهداء مع التصميم ولكي تخطفي العيون اختاري الاكسسورات البسيطة.

اناقة الذهبي مع النيود

ابداع تراسم الخطوط الذهبية مترصعة بزخارف غاية الجمال علي الفستان مع تميز النيود الفاتح لتكون هي السمة الابرز لجمال التصميم.

يتيميز هذا التصميم لفستان السهرة القصير المكشوف عند الأكتاف وكما تشاهدي يتميز الفستان بالأكمام الطويلة التي التي تصل الي الارض فيمنح جمال للمراة ومظهر في غاية الاناقة.

لمسات وتصميم مبهرة

اكتشفي هذا الفستان بنفسك بندسالة علي الجسم فيمنح اطلالة فاتنة وبهري الجميع بتألق المبهر لكي.

تمت زخرفة هذا الفستان بتطريزات براقة من الاعلي لتختفي تدريجا للاسفل لتفتح المجال امام الخيوط الرفيعة المندسلة للاسفل لكي يتتلالة علي الاقمشة الشفافة مع الحزام الرفيع الفضي ليعطي اسلوب وجاذبية ساحرة تكتمل هذا القصة الطويلة ورابطة الكتف المميزة وهي احدي لمسات المبدع إيلي صعب حيث ابدع في تصميم فساتين السهرة الجديدة لصيف وربيع 2018.

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد