مجلة حلوة

تعرفي علي فوائد ماء الورد تكبير حجم الصدر

74

فوائد ماء الورد من العناصر التي لها فوائد صحية وجمالية عديدة للجسم والبشرة كما ان لها عدة فوائد رائعة للعناية بالشعر كما تدخل في العديد من الصناعات الخاصة بالتجميل ايضا، استعمل ماء الورد لتكبير حجم الصدر.

 

بعد ان انتشرت عدة وصفات جديدة  عن طريقة تكبير الصدر بماء الورد، او ثدي المراة بشكل طبيعي وامن، لكل من تعاني من صغر حجم الثدي لديها اليك هذه الوصفات الطبيعية من موارد طبيعية بديلا لعمليات تجميل وتكبير الصدر حيث انتشرت وصفات طبيعية لتكبير حجم الصدر ولحسن الحظ ان مكونات هذه الوصفات طبيعية دعيني اعرفك ما هي فوائد ماء الورد الجمالية لتكبير الثدي.

 

فوائد ماء الورد تكبير حجم الصدر

ان ماء الورد له العديد من الفوائد الجمالية للجسم تعرفي علي فوائد ماء الورد لترطيب تفتيح البشرة وهنا تاتي تلك الوصفة  الفعالة لتكبير حجم الصدر لدي المراة. حيث ان مجموعة من السيدات التي ارادت تكبير حجم الصدر لديها قامو بتطبيق الوصفه عليهن وكانت النتيجة مبهرة للغاية.

حيث اثبتت الدرسات ان ماء الورد لدية القدرة الهائلة لتكبير حجم الصدر ، ولكي تقومين بتكبير حجم صدرك ثلاث اضعاف الحجم الطبيعي خلال شهر واحد فقط عليك بتباع الخطوات القادمة.

الان ماء الورد لة فوائد علي الدورة الدموية وبتالي يساعد علي تحسينها وتفق الدم الي الثدي كما ان يساهم بشكل جيد علي منع كون البكتريا والجراثيم علي الجلد ويمنع تهيج وحكة جلد الثدي.

كما يعالج التهاب او حساسية حملات الصدر وازالة الحساسية تحت الثديين بعد ارتداء حملات الصدر لفترة طويلة، وليس هذا فقط ان ماء الورد يقوم بحماية الصدر من التجاعيد والتشققات الناتجة عن فترات الرضاعة. بالاضافة الي اعطاء الجسم رائحة عطرة تدوم الي فترات طويلة.

 

كيف اقوم بتحضير ماء الورد في المنزل :

يوجد الكثير من زجاجات ماء الورد في الاسواق اكثرها زجاجات غير طبيعية في اكثر من النصف ماء عادي فلا فائدة منها ولكي تحصلي علي ماء ورد طبيعي 100% بالمئة منعش ومركز بفاعلية ورائة تدوم طويلا انظري الي هذه الطرق الفعالة لصنع ماء الورد.

الطريقة الاولي لصنعة ماء الورد :

احضري كمية من بتلات الورد انقعي البتلات في وعاء بة ماء يستحسن ماء مفلتر اتركيهم تحت اشعة الشمس لمدة لا تقل عن سعتان. بعد ان يتم ترطيبة جيدا قومي بهرسة  وضعية في وعاء اخر اتركي النقيع الي ان يتم تغير لون الماء الي الون الوردي ثم قومي بتصفيتة وحصلي علي ماء ورد طبيعي ومركزة.

 

الطريقة الثانية لصنع ماء الورد في المنزل :

لتحصلي علي ماء ورد مركزة بطريقة سهلة ضعي ثلاث بتلات من الورد تحت اشعة الشمس ثم قومي بضربها بخلاط الي ان يذوب جيدا ثم ضعي فوقة بعض قطرات الكحول والماء بعد ان يتبخر الكحول يمكن ان تقومي بشراء جهاز التقطير وتضعي كمية من بتلات الورد  في الماء المقطر، ثم استخلصي منها ماء الورد مباشر.

 

تكبير حجم الصدر بماء الورد

احضري كوب ماء ورد ، مع معلقتان من الحلبة المطحونة و معلقتان من الحمص المطحون ايضا مع معلقتان من قشر اليمون ومثلهما من قشر البرتقال. امزجي المكونات جيدا وعاء وضعية علي النار هادئة ثم قومي بالتحريك باستمرار حتي تتجانس المكونات معا.

بعد ان يكون  تجانس الخليط جيدا قومي برفعة من علي النار اتركي الخليط فترة حتي يهدا قليلا ثم قومي بتوزيع الخليط علي صدرك بشكل دائري دلكي الخليط بصابعك. بلطف شديد جدا ثم قومي بتركة علي صدرك لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم قومي بشطفة بماء فاتر احرصي علي عمل الخلطة مرتان اسبوعيا ولمدة شهر وسوف تلحظين الفرق الواضح.

 

وهناك ايضا طريقة اخري من وصفات تكبير الصدر بماء الورد وهي ان تشربي ماء ورد ولاكن لا يجب ان لا يتم تحضير هذا الوصفة في المنزل وحرصي علي شرئها من الامكن المخصصة نظرا لعملية التنقية والفلترة الجيدة.

يتم شرب كوب ماء ورد مع مزج من العصائر او مياه معدنية يتم تحضير بهذه الطريقة كوب ماء ورد مع زجاجة لتر ماء معدنية او لتر عصائر طبيعية يمكن شرب كوب ماء ورد بعد كل وجبة. لمدة لا تقل عن 30 يوما ويفضل  شرب الكوب 3 مرات يوميا لكي تحصلي علي ما تريدين من تكبير صدرك بماء الورد.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اقبل قراءة المزيد